اليك افضل خمس تطبيقات خرائط بدون انترنت منافسة لجوجل ماب



إذا كان هناك أي شيء علمته جميع الرحلات البرية خارج المدينة للمستكشفين أنه لا يمكنك اعتبار التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أمرا مفروغا منه. بالتأكيد ، تعمل خرائط Google مثل السحر عندما يكون لديك اتصال بيانات ، ولكن الاتصال الضعيف لا يُعطى افضل نتيجة أبدًا عندما تكون بالحاجة اليه . ولا تجعلنا نبدأ في البحث عن مستكشفي تقنين البيانات الذين يضطرون للقيام بذلك أثناء سفرهم. لحسن الحظ ، هناك الكثير من تطبيقات الخرائط والتنقل التي تعمل بشكل جيد حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت. إذن ، إليك اختيارنا لأفضل تطبيقات GPS غير المتصلة بالإنترنت لهواتف Android و iOS:


 Google maps offline:




لنبدأ بتطبيق التنقل الذي يتم تحميله مسبقًا على جميع هواتف Android. ربما تكون القدرة الأكثر استخدامًا لخرائط Google هي ميزة الخرائط غير المتصلة بالإنترنت. يمكنك تنزيل المنطقة التي تهمك باستخدام اتصال Wi-Fi وحفظه على جهازك أو على بطاقة SD ، حسب تفضيلاتك. بالطبع ، لن تتلقى أي تحديثات مرورية أثناء استخدام الإصدار غير المتصل بالإنترنت ، ولكن لا يزال بإمكانك الوصول إلى معلومات مفيدة مثل خيارات المواصلات العامة والتوقيتات - وهي مفيدة جدًا أثناء السفر، أثناء جدولة التنزيلات ، ضع في اعتبارك أن الخريطة المخزنة مؤقتًا ستنتهي صلاحيتها بعد 30 يومًا.

:Sygic GPS Navigation & Offline Maps





يحصل على بياناته من TomTom وموفري الخرائط الآخرين ، Sygic هو تطبيق تنقل شائع بشكل كبير يوفر عرض خريطة ثلاثية الأبعاد للمستخدمين غير المتصلين بالإنترنت. تتميز Sygic بواجهة سهلة الاستخدام وميزات أمان متقدمة. تأتي خرائطها غير المتصلة بالإنترنت مليئة بمعلومات مفيدة للغاية مثل التغييرات القادمة لحدود السرعة ومساعد Dynamic Lane Assistant لإرشادك إلى المسار الصحيح - مرة أخرى ، مفيدة جدًا لأولئك الذين يقودون سياراتهم في مدينة أجنبية. ويمكنك أيضًا الحصول على نظام ملاحة GPS بتوجيهات صوتية مع اتجاهات دقيقة وأسماء الشوارع في الإصدار غير المتصل بالإنترنت. للمشاة ، تقدم Sygic اتجاهات المشي و الآلاف من مناطق الجذب السياحي.


:HERE WeGo Offline Maps & GPS





يعد HERE WeGo أحد أكبر المنافسين لخرائط Google ، وهو تطبيق تنقل شائع في وضع عدم الاتصال بين المسافرين الدوليين بخطط بيانات محدودة. يمكنك تنزيل خرائط غير متصلة بالإنترنت لأكثر من 100 دولة في العالم والاستمتاع بالإرشادات الصوتية / المشي بدون إشارة خلية واحدة. جعلت واجهته الجميلة ونظام الملاحة GPS الموثوق به تطبيق HERE WeGo من اختيار المحرر على متجر Android Play. ومع توفر معلومات النقل العام لـ 1300 مدينة داخل التطبيق ، يمكنك معرفة كل شيء من توقيت وأسعار تذاكر الحافلات / مترو الأنفاق إلى أسعار سيارات الأجرة ونقاط المرور الساخنة. بالنسبة لسائقي الدراجات ، يقدم التطبيق دليلاً مفيدًا عن التضاريس ، يشرح كيف سيكون ركوب الدراجة مسطحًا أو مرتفعًا.

: OsmAnd Offline Travel Maps & Navigation


نتاج تعاون بين منصتين مفتوحتين المصدر - OpenStreetMap و Wikipedia - OsmA ويتيح لك تنزيل سبعة ملفات خرائط مجانًا للتنقل دون اتصال بالإنترنت. اعتمادًا على استخدامك ومساحة ذاكرة الجهاز ، يمكنك الاختيار بين بيانات الخرائط الكاملة وبيانات شبكة الطريق فقط. على سبيل المثال ، تحتاج خريطة السعودية الكاملة إلى 700 ميجابايت ، بينما تتطلب شبكة الطرق 200 ميجابايت فقط. مناسبة للأنشطة الخارجية ، الخرائط غير المتصلة بالإنترنت بواسطة OsmA ولديها جميع التفاصيل سيرًا على الأقدام ، والمشي لمسافات طويلة ، ومسارات الدراجات. ونظرًا لأنه مشروع مفتوح المصدر ، يمكنك أيضًا المساهمة من خلال الإبلاغ عن الأخطاء أو إضافة نقاط الاهتمام وتحميلها بمجرد عودتك إلى الإنترنت 

Maps.me:


تطبيق ملاحة آخر مبني على بيانات OpenStreetMap ، يأتي Maps.me بدون أي عمليات شراء داخل التطبيق أو قيود تنزيل على خرائطه غير المتصلة بالإنترنت المحسّنة بعناية. ولكن في حين أن الخرائط والميزات الموجودة داخل التطبيق كلها مجانية للاستخدام ، فقد ترى بعض الإعلانات المنبثقة - لا شيء تطفل على الرغم من ذلك. للتنقل في وضع عدم الاتصال ، يدعم Maps.me أوضاع القيادة والمشي والنقل العام وركوب الدراجات. يمكنك أيضًا الحصول على الاتجاهات إلى نقاط الاهتمام (POI) من حولك ، ومسارات المشي لمسافات طويلة والأماكن المحلية الرائعة المفقودة من الخرائط التجارية الأخرى.

 

هل كنت تستخدم الخرائط بلا اتصال بالإنترنت للملاحة؟ هل لديك مفضل لا تشمله قائمتنا؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات!



1 تعليقات

إرسال تعليق
أحدث أقدم