مراجعة لسلسلة هواتف سامسونغ الجديدة Galaxy S21 5G

كشفت شركة Samsung النقاب عن عائلة Galaxy S21 الجديدة لهواتف Android يوم 14 يناير2021.


هناك ثلاثة طرازات ، كل منها به شاشة أكبر من سابقتها: Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra. تدعم جميعها مجموعة شبكات 5G المتوفرة الآن في الولايات المتحدة وهي الأجهزة الأولى التي تعمل بمعالج Snapdragon 888 الرائد الجديد من Qualcomm والذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي.


لا تزال سامسونغ أكبر شركة لتصنيع الهواتف في العالم بنسبة 22.7٪ من السوق ، وفقًا لأحدث الأرقام الصادرة عن مؤسسة IDC. يأتي جزء كبير من مبيعاتها من طرز منخفضة التكلفة ، لكن سامسونج تنافس Apple في الولايات المتحدة بهواتفها المتطورة Galaxy S و Galaxy Note. هذه هي الهواتف التي ستتنافس مع سلسلة iPhone 12 الجديدة من Apple وتبدو أنها الخيار الأفضل للأشخاص الذين يفضلون Android على iPhone والذين يريدون أحدث الكاميرات والمعالجات.


تتمتع هواتف Galaxy S21 بشاشات أفضل وعمر بطارية محسّن وكاميرات أفضل من هواتف Galaxy S20 العام الماضي ، وفقًا لشركة Samsung. يمكن للكاميرات التقاط صور مكبرة أكثر وضوحًا ولديها مستشعرات أفضل لالتقاط الصور في الليل. يبدو أيضًا أن Samsung تعالج مشكلة مع كاميرا Galaxy S20 Ultra العام الماضي ، والتي لم تركزعليها جيدًا.


ولأول مرة في هاتف Galaxy S ، يدعم إصدار Ultra المتطور أيضًا قلم S Pen من سامسونج ، والذي كان يعمل سابقًا فقط مع هواتف Galaxy Note. لكنك ستحتاج إلى شراء حقيبة خاصة لتخزينها.

اقرأ مقالتنا عن اشاعات حول توقف سامسونغ عن اصدار سلسلة النوت


جالكسي S21 هو الأصغر ، مع شاشة بحجم 6.1 بوصة. يحتوي Galaxy S21 + على شاشة أكبر بحجم 6.7 بوصة. يحتوي جهاز Galaxy S21 Ultra على أكبر شاشة يبلغ عرضها 6.8 بوصة ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض الحيل الأخرى.


تشتهر هواتف Samsung بشاشات العرض الرائعة. كان لهواتف العام الماضي وضعان: وضع حاد حقًا أو إعداد أقل حدة بقليل ولكن مع معدل تحديث سلس كان جيدًا للتنقل بين مواقع الويب وممارسة الألعاب والمزيد. هذا العام ، يمكنك القيام بالأمرين معًا باستخدام طراز Ultra: الحفاظ على معدل تحديث مرتفع للحصول على سلاسة مع الحفاظ أيضًا على الدقة العالية للحصول على تجربة فيديو وألعاب ونص أكثر وضوحًا.


يحتوي S21 Ultra على كاميرات أفضل من الإصدارات الأخرى أيضًا ، على الأقل على الورق. تحتوي على كاميرا أمامية أكثر وضوحًا وأربع كاميرات إضافية في الخلف ، على عكس ثلاث كاميرات في S21 و S21 + ، بما في ذلك عدستا تكبير وعدسة واسعة للغاية وعدسة واسعة الزاوية. يفتقر Galaxy S21 و S21 + إلى عدسة التكبير الإضافية. يدعم Ultra أيضًا تكبير يصل إلى 100x مقابل تقريب 30x في الطرز الأخرى.


سيبدأ سعر Galaxy S21 من 799.99 دولارًا ويبدأ سعر Galaxy S21 + من 999.99 دولارًا.

يبدأ سعر Galaxy S21 Ultra بسعر 1199.99 دولارًا.

جميع الهواتف متاحة الآن للطلب المسبق وسيتم إصدارها في 29 يناير.



مارأيك في السلسلة الجديدة من سامسونغ ؟ أخبرنا في التعليقات.

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم