تعرف على جهاز سامسونغ الجديد Galaxy smart tag لإيجاد أغراضك المفقودة

 


كشفت سامسونغ للتو عن جهاز جديد يتيح لك تعقب الأشياء التي تفقدها أو تفقدها. الجهاز المسمى "Galaxy SmartTag" هو دونجل صغير BLE( بلوتوت منخفض الطاقة) يمكن توصيله بمجموعة من المفاتيح ، ومقبض للأمتعة ، وطوق للحيوانات الأليفة ، وأشياء أخرى.





لاستخدام Galaxy SmartTag ، قم بإقرانها بهاتفك الذكي Galaxy من خلال تطبيق SmartThings من سامسونج. سيؤدي هذا إلى سحب آخر موقع معروف له على الخريطة أثناء عرض مؤشر التقارب. اعتمادًا على مدى قربك من SmartTag ، يمكنك النقر فوق زر لجعله يتصل. إنها ميزة مفيدة لأولئك الذين يميلون إلى وضع الأشياء في غير مكانها في المنزل. الجهاز متوافق فقط مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung Galaxy ويبلغ أقصى مدى له 120 مترًا. ولكن بالإضافة إلى قدرات التتبع الخاصة به ، يمكن أيضًا استخدام الجهاز كعنصر تحكم بلمسة واحدة لإنترنت الأشياء ، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل أو إيقاف تشغيل أجهزة Samsung المختلفة في المنزل ، مثل المكانس الكهربائية وأجهزة التلفزيون.


تتوفر Samsung Galaxy SmartTag في 29 يناير على موقع Samsung مقابل 30 دولار.


إذا طلبت جهاز Galaxy S21 مسبقًا(اقرأ مقالتنا حول مراجعة سلسلة هواتف Galaxy S21) ، فستحصل على SmartTag واحدًا مجانًا ، إلى جانب رصيد يتراوح من 100 دولار إلى 200 دولار ، اعتمادًا على طراز S21 الذي تطلبه.



مارأيك في هذا الجهاز الجديد من سامسونغ ؟ وهل هو مفيد حقا؟ شاركنا آرائك في التعليقات.




*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم