أفضل 10 تطبيقات للأيفون و الأيباد 2020

 


في هذه الأيام ، يكون هاتفك قادرًا على القيام بأي شيء تقريبًا. وإذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فإن App Store يقدم واحدة من أكبر مجموعات التطبيقات على هذا الكوكب ، والتي تشمل عددًا لا يحصى من الفئات الشائعة.


ومع ذلك ، نظرًا للعدد الهائل من التطبيقات ، من أين تبدأ؟ هنا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل التطبيقات المتاحة ، سواء كنت مستخدمًا جديدًا لنظام iOS أو كنت تبحث ببساطة عن توسيع ترسانتك بما يتجاوز أفضل ألعاب iPhone.


أساسيات iOS:


تطبيق Google


 

إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول ماهية Google ، حسنًا ، بصراحة ، لسنا متأكدين من كيفية تمكنك من العثور علينا هنا. على الرغم من أنه قد لا يكون Android ، إلا أن تطبيق Google موجود تمامًا في المنزل على نظام iOS ، ويوفر جميع قدرات البحث فائقة القوة التي توقعتها من Big G. ربما تكون أفضل طريقة للعثور على أي معلومات ، سواء كان ذلك من فاز بكأس العالم لكرة القدم عام 1958 (البرازيل) ، أو المطاعم القريبة التي لا تزال مفتوحة وتتلقى الطلبات ، وتدفع أي أخبار أو أحداث تعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام في مقدمة التطبيق عند طرحها. تطبيق ممتاز ودائما يستحق التنزيل.

للتحميل هنا


تطبيق Google Chrome


Google Chrome هو تطبيق تتم مزامنته عبر أجهزة متعددة ، بحيث يمكنك الوصول إلى السجل أو الإشارات المرجعية من أي جهاز. هل تحتاج إلى سحب موقع الويب الذي كنت تبحث عنه منذ أسبوع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا مشكلة ، يتذكر Chrome. يتضمن أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك الإكمال التلقائي لشريط البحث وخدمات حفظ البيانات وعلامات التبويب غير المحدودة. فقط تذكر تنظيف علامات التبويب الخاصة بك من حين لآخر - لا يحتاج أحد إلى 80 علامة تبويب مفتوحة.

لتحميل هنا


تطبييق Facebook


على الرغم من أنه قد بلغ ذروته ، فلا شك في أن Facebook هو من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي. لقد تطور Facebook الآن أكثر من كونه مجرد تطبيق للمحادثة ومشاركة الصور، فالآن ستجد سوقًا محليًا ومركزًا للفيديو وحتى ذكريات من الماضي. كما أنه يجب تنزيله لأن مجموعة من التطبيقات الأخرى تحب استخدام Facebook كخيار تسجيل دخول ، مما يمنحك خيارًا بسيطًا للتسجيل - والذي يوفر بديلاً جيدًا لتسجيل الدخول باستخدام Apple. وبالطبع ، كل شخص تعرفه موجود هناك ، مما يجعله ضروريًا للتنزيل للجميع تقريبًا.

للتحميل هنا


تطبيق YouTube


حسنًا ، من المحتمل أن يكون لديك YouTube. لكن هذا لا يعني أنه أقل أهمية ، وإذا لم يكن لديك YouTube على جهاز iPhone ، حسنًا ، تفضل بنفسك وقم بتنزيله الآن. لكن لم يكن YouTube دائمًا أحد أساسيات iOS ، فقد اختفى وفقًا لأهواء Apple. لحسن الحظ ، أعاد Google ذلك. يستخدم الملايين من الأشخاص YouTube لتحميل مقاطع الفيديو يوميًا ، لذلك هناك عدد هائل من مقاطع الفيديو المتاحة للجميع. و هو مجاني الاستخدام.

للتحميل هنا


تطبيق Instagram


قد يكون مملوكًا لـ Facebook ، لكن Instagram لا يزال أفضل شبكة اجتماعية لمشاركة الصور سخيفة. يمكنك متابعة اهتمامات محددة بالإضافة إلى الأشخاص ، مما يجعله مكانًا رائعًا لجمع الإلهام للمشاريع أو العطلات أو أي شيء تقريبًا. إذا لم تكن من النوع الذي يلتقط الكثير من الصور ، فلا داعي للشعور بالضغط لمشاركتها - ما عليك سوى الانتظار على الصفحة الرئيسية والاستمتاع باللقطات التي تتابعها.

للتحميل هنا


التواصل و المحادثات:


GroupMe تطبيق


بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم يشاركون في الكثير من الدردشات الجماعية ، يسهل GroupMe تتبعهم جميعًا. أضف أشخاصًا بأرقام هواتفهم فقط ، ويمكنهم بدء الدردشة. يمكنك تسمية المجموعات الخاصة بك ، وتعيين الصور الرمزية ، وكذلك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في الدردشات الجماعية للرجوع إليها لاحقًا. هناك أيضًا إصدار لسطح المكتب. 

للتحميل هنا


تطبيق Messenger


يتم أيضًا تقديم خدمة Facebook Messenger كتطبيق مراسلة نصية مستقل ، مما يتيح لك الدردشة مع أصدقائك على Facebook وأي شخص في جهات اتصالك لديه التطبيق مثبتًا. وأفضل ما في الأمر أنك لست بحاجة حتى إلى تسجيل الدخول إلى Facebook لاستخدامه. نوصي بهذا التطبيق للحجم الهائل من الرسائل التي تحدث عبر Facebook.

للتحميل هنا


تطبيق WhatsApp


WhatsApp ، الذي يعد خيارًا رائعًا لمن ليس لديه رسائل نصية غير محدودة ويقضي الكثير من الوقت متصلاً بشبكة Wi-Fi ، يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو. إنه أحد أكثر تطبيقات الدردشة المليئة بالميزات المتوفرة ، ويستحق بالتأكيد التنزيل إذا كنت تتحدث بانتظام. 

للتحميل هنا


تطبيق Marco Polo


Marco Polo هو تطبيق دردشة عبر الفيديو و المثالي للأشخاص المشغولين. بدلاً من الانتظار حتى تكون جاهزًا تمامًا لإجراء مكالمة في نفس الوقت ، يسجل Marco Polo مقطع الفيديو الخاص بك ويرسله كلما كان لديك لحظة - وهو تغيير مفهوم الدردشة المرئية المباشرة إلى خطاب فيديو. عندما يكون المستلم (أو المستلمون) جاهزين لمشاهدة الفيديو الخاص بك ، يمكنهم تحميله والرد العيني. 

للتحميل هنا


تطبيق Disord


إذا كنت ترغب في إعداد مجموعة دردشة أو تبحث عنها لمجموعة من الأشخاص المتشابهين في التفكير ، فإن Discord هو السبيل للذهاب. إنه متعدد الأنظمة الأساسية بالكامل ، لذا يمكنك الانتقال من هاتفك إلى الكمبيوتر ، والعودة مرة أخرى دون أن تفقد لحظة من المرح ، ويحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها من تطبيق الدردشة. حتى أنه يحتوي على دردشة صوتية ، يمكنك الانضمام إلى المجموعات بسهولة من خلال رابط ، مما يجعل من السهل الانضمام إلى أصدقائك. لدينا دليل لكيفية إنشاء روبوت Discord أيضًا إذا كنت مهتمًا.

للتحميل هنا



هل استخدمت أحد هذه التطبيقات من قبل؟ شاركنا تجربتك.


*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم